ويكي عالم غامبول المدهش
Advertisement
غير معروف
TheWattersons2.jpg
نوع الشخصية غير معروف
العمر غير معروف
الحالة غير معروف

داروين راجلان قزوين أهاب بوسيدون نيكودوميس اتيرسون الثالث المعروف باسم فقط داروين، هو شخصية رئسية في عالم غامبول المدهش . اعتاد أن يكون غمبول الصورة الاليفة ذهبية، ولكن يوم واحد، وقال انه نما الساقين، واكتسبت القدرة على الكلام، وتكييفها بشكل عام في الحياة خارج الماء، لذلك اعتمد عليه من قبل وتيرسون الأسرة. 

مظهر[]

داروين هي ذهبية مع الذراعين والساقين. رأسه على شكل ذهبية يستغرق كامل جسمه، مع نظيره زعانف والساقين تتدلى منه. وقال انه احتفظ ذيله ذهبية وزعانف، وهذه الأخيرة التي كان يستخدمها الآن كما الذراعين واليدين. ساقيه أطول بكثير من جسده، وتنتهي مع أقدام عادي مطابقة اللون والملمس من بقية جسده. عادة، على الرغم من انه يغطي لهم أحذية رياضية الأخضر والأبيض. يظهر داروين أيضا أن يكون لها بعقب شمبانيا على الجزء الخلفي من رأسه، كما كشفت في مقطورة الرسمية . كان ثمة مفهوم خاطئ شائع في الموسم 1 أنه أيضا كان يرتدي قميصا أسود، وكذلك السراويل، ولكن أن كان في الواقع مجرد الظل الساقط رأسه كبير. داخل الفم داروين أحمر، ولسانه هو البرتقالي والأحمر.

داروين على ما يبدو طبقات سميكة من جلد، مما يجعل منه مقاومة للألم واسع، كما هو مبين انه سالمين في " المسؤول "، بعد صفعة وجه أول مؤلمة على الرصيف ملموسة من الطريق حتى في الهواء. عمق دهن هو حول طول الذراع غمبول، كما هو مبين في " دي في دي "، حيث كان غمبوللإغراق ذراعه كله إلى رئيس داروين فقط للوصول بكسر في عظام الوجنة. يعتقد داروين أيضا لديه الكمال الجلد كما هو مبين في "DVD". كلما قدم داروين عارية، فإنها غالبا ما تكون منقطة، كما في "ومتداخل . " ومع ذلك، في بعض الأحيان لا منقطة أنها، كما هو مبين في " نادي "عندما تسبح في"الحمقى "، عندما قال انه هو اصبع القدم المصارعة ريتشارد، و" الحلم "، عندما ينتهي بها المطاف في مركز تجاري دون الحاجة حذاءه على. في "الحلم"، ويقول انه يرى قدميه تستحق الرقيب، لأنه، هو المكان الوحيد الذي يرتدي الملابس.

في الموسم 2، داروين يحصل على إعادة تصميم. صاحب الظل الأسود هو أكثر شفافية، وتقريبا إلى نقطة حيث انها لا يمكن ملاحظتها. أيضا، ساقيه الحصول بدانة قليلا، وخسر رمش واحد على كل عين (اثنان في كل عين بدلا من ثلاث). مثل غمبول، وعيناه هي أكثر الجولة. بدأ صوته أيضا إلى صوت أعمق قليلا، وكلما كان الصراخ، الصرير صوته، وربما هذا هو بسبب كويسي بواكي ، له صوت الممثل، ودخول سن البلوغ.

في الموسم 3، عيون داروين هي الجولة بشكل دائم جنبا إلى جنب مع بقية حياته العائلية .

الشخصية[]

في بداية موسم 1 كان داروين يبدو خاضعا نوعا ما لغامبول و تنفيذ كل اوامره و نادرا ما يشكو على كل حال اضهر داروين انه سعيد جدا ساذج و يصدق كل الكذب و نوع من الحيوان الذي يبقى سعيدا و الرغب في المتع .

م

Advertisement